أشياء مرعبة التقطتها كاميرات السيارات بالشوارع لم تصدق ما هي

كاميرات السيارات تستخدم الكاميرات المثبتة بالسيارات عادة لحماية السائقين قانونيا، إلا أنها في بعض الأحيان تقوم بالتقاط بعض الأشياء الغريبة التي  يصعب تصديقها !

إليكم في هذا الفيديو مجموعة من أغرب الأشياء وأكثرها  رعبا والتي تم تسجيلها من خلال  كاميرات السيارات.

 

13#

كانا يتبادلان أطراف الحديث  عندما حدث شئ غريب دفعهما للتوقف فجأة، في منتصف الطريق يقف طفل لا يبدو علي وجهه أي تعابير آدمية  يحدق فيهما دون أن ينطق بكلمة ودون أن تتغير تعابير وجهه المريبة، لم يفكر الصديقان في محاولة التواصل مع هذا الطفل أو التوقف لمعرفة المزيد وقاما بالتراجع فورًا وهما في حالة من الرعب الشديد!

فبين كونه شبحا ضالًأ أو مجرد وسيلة خداع للسطو  علي السيارات في الطرق كان الفرار هو الحل الأمثل !

تري ماذا كنت ستفعل إذا تعرضت لهذا الموقف؟

 

#12

تم  تسجيل هذا المقطع من خلال سيارة شرطة في ولاية كاليفورنيا أثناء محاولة  إخلاء   إحدي المناطق التي تعرضت لحريق هائل .

يبدو من هذا المقطع  أنه لم يتم التعرف علي مصدر الحريق، فعلي ما يبدو فإن النيران تنتشر من جميع الاتجاهات، وقد كان  عملا  بطوليا من أفراد الشرطة  محاولة إنقاذ المواطنين في  مثل هذه الظروف.

 

#11

كانت هذه الحافلة تسير في أمان في إحدي الطرق بروسيا حتي أصبحت محاطة بمجموعة هائلة من الطيور التي  ظهرت فجأة دون أي مقدمات.

أصيب الجميع داخل الحافلة بالرعب الشديد وبدأو في الهلع بينما تكاثرت  هذه الحيوانات المجنحة الغريبة حولهم وكادت أن تجعلهم يحيدون عن الطريق، ولكنها في النهاية بدأت في الاختفاء وعاد كل شئ إلي طبيعته.

علي الرغم من أنه لم يتعرض أحد لأي إصابات، إلا أن حالة من الذعر كانت تسيطر علي كل من في الحافلة.

 

#10

سجلت كاميرات السيارات كان هذا الشرطي  يقوم بدوريته عندما  تفاجأ بطفل صغير يركض نحوه في منتصف الطريق، لم يكد الشرطي يصدق نفسه وهو يحمل الطفل حيث أدركه ببضع ثوان قبل مرور شاحنة كبيرة  في نفس المكان الذي كان يقف فيه  الطفل.

يبدو أن هذا الصغير قام بالتسلل من منزله دون أن يراه أحد أبويه واللذان كانا في قمة السعادة عد استعادته، ومن حسن حظهما أنها لم يتعرضا للمسائلة القانونية.

 

#9

يزعم  مدون اليوتيوب الذي قام بالتقاط هذا الفيديو أنه التقط صورة لشبح علي جانب الطريق، يمكنكم رؤية ذلك إذا نظرتم إلي يمين الشاشة.

يمكنك أن تري شخصا ما عي وشك عبور الطريق، ولكن عندما توقف صديقنا لم يجد أحدا بالمرة !  مما دفعه للتفكير أنه  قد رأي شبحا حقيقيا.

ماذا تعتقد؟!

 

#8

التقطت كاميرات السيارات من سيارات الشرطة صورة لصاعقة برق هائلة، وبينما كانت إحدي هاتين  السيارتين علي مسافة بعيدة من الصاعقة  فقد كانت الأخري قريبة جدا!

لحسن الحظ لم يصب  أحد  من الركاب داخل سيارة الشرطة سوي بالرعب الشديد والتفكير في انهم كانوا علي  وشك لتعرض للشواء بواسطة البرق!

 

#7

كان هذا السائق الروسي في طريقه المعتاد عندما توقف فجأة ليري شاحنة  لنقل الأسمنت وهي تنغرس في الأسفلت فجأة.

كان السبب في ذلك حفرة  في الأسفلت لم يكن أحد يعلم  بوجودها،  من حسن الحظ أن سائق الشااحنة لم يتعرض للإصابة، ولكن من الأفضل للجميع تجنب هذا الطريق حتي يتم إصلاحه!

 

#6

حدث ذلك في مايو 2017 في مدينة شينيانج، ماترونه في هذا الفيديو ليس ماسا كهربائيا ولكنه صاعقة برق هائلة.

من حسن الحظ أن الطريق محاطا بالأشجار وليس بالأعمدة الكهربائية!

 

#5

تم التقاط هذه الصورة في إحدي طرق الهند المليئة بالزحام، يبدو كل شئ طبيعي تماما حتي يظهر هذا الجسم الغريب وهو يحلق في الهواء ثم يغير اتجاهه فجأة.

عي ما يبدو أنه لم يلاحظ أحد وجوده، وربما هذا المقطع هو مقطع مزيف، ماذا تعتقد؟!

 

#4

كانت اليسا كروس مدونة اليوتيوب في طريقها للمنزل عندما  وجدت شخصا ما علي جانب الطريق يتصرف بطريقة غريبة، تفاوتت الاحتمالات  في مخيلة أليسا حيث  اعتقدت ان هذا الشخص قد يكون مصابا بفيروس قاتل حوله إلي زومبي أو أنه تحت تأثير مخدر قوي.

وعلي كل فقد اختارت أن تكمل طريقها دون أن تحاول التواصل معه خوفا علي حياتها!

#3

حير هذا الفيديو الكثير من المشاهدين منذ  انتشر علي اليوتيوب، فيمكننا أن نري بوضوح  عدم وجود أي سيارة قادمة من  الاتجاه المعاكس عند عبور هذه السيارة للطريق، إلا أننا نري فجأة سيارة أخري تظهر من العدم لتقطع الطريق!

هل لدي أحدكم تفسير لما حدث في هذا  الفيديو؟!

 

#2

كان رونالد وايلي يستمتع برحلة هادئة علي الطريق عندما بدأت الأشجار في طريقه بالسقوط واحدة تلو الأخري، سبع شجرات تحديدا سقطت في طريقه ولو كان رونالد  أسرع ولو بقليل لكان مصيره تحت تلك الأشجار !

تمكن رونالد من النجاة بأقل الخسائر  وتمكن أيضا من التقاط هذا الفيديو النادر!

شاهد ايضا : 10 مخلوقات اسطورية موجودة بالفعل

#1

كانت عتمة الليل تخيم علي أحد الطرق الصحراوية في روسيا عندما  ظهر ضوء أصفر ساطع في السماء استمر لمدة 15 ثانية قبل أن يبدأ في الإختفاء وكأن شيئأ لم يكن، وحتي الآن لم يستطع العلماء تفسير هذه الظاهرة.

 

هل حدث أن شاهدت شيئا لا يصدق وتمنيت لو كان لديك كاميرا لالتقاط اللحظة؟ أخبرونا عن تجاربكم الشخصية في التعليقات.