أماكن مرعبة في العالم لم تسمع عنها من قبل تبدو طبيعية للغاية

 

أماكن مرعبة إن أكثر الأشياء رعبا علي جه لأرض هي الأشياء التي تبدو طبيعية للغاية، والعالم ملئ بالأماكن المريبة التي لا يجب عليك التفكير في زيارتها في يوم الأيام،إليكم بعض هذه الأماكن المرعبة!

 

 

بوابة الجحيم 

أماكن مرعبة
بوابة الجحيم

هي حفرة عرضها 230 قدم في صحراء كاكوما بتركماستان  مشتغلة باستمرار.

ظهرت هذه الحفرة عندما كان علماء الاتحاد السوفييتي يبحثون عن البترول عام 1971 وعندها اصطدموا باحتياطي غاز الميثان ن طريق الخطأ، وعندما بدأ الغاز بالتسرب من الحفرة بغزارة  قرروا  اشعال النار لاستهلاك الغاز الموجود ولكن لم تتوقف الحفرة عن الاشتعال منذ ذلك الوقت.

وقد أطلق عليها السكان المحليون بابة الجحيم لانها تستعر منذ أكثر من أربعين عام وحتي الآن!

 

طريق الموت

يطلق هذا الاسم علي أحد الطرق السريعة في بوليفيا والذي يمر من خلال غابات الأمازون، ليس هذا سبب تسميته بطريق الموت، بل لأنه يقع علي ارتفاع 15000 متر من سطح الأرض ولا يتسع إلا لسيارة واحدة .

وهو طريق غاية في الخطورة لكل من يمر عليه، وقد تم تقدير عدد الضحايا علي هذا الطريق بحوالي 300 ضحية سنويا.

أماكن مرعبة
طريق الموت

بلدة العرائس

بلدة العرائس
بلدة العرائس

ناغورو هي قرية صغيرة في إحدي مدن اليابان، وما يميز هذه القرية هو أن عدد سكانها من العرائس يعادل عدد سكانها من البشر مائة مرة علي الأقل.

حدث ذلك عندما قررت إحدي سكان القرية عمل عرائس بديلة لكل من يفارق الحياة من جيرانها  لتخليد ذكراهم، ويمكنك رؤية هذه القرائن في عدة أماكن حول القرية، في الطرق  وعلي مقاعد الطلاب في المدارس.

وحقيقة ان عدد العرائس أكثر بكثير من عدد البشر تدعو للقلق حيث تتحول القرية تدريجيا إلي قرية من العرائس فقط!

شاهد ايضا : اغرب 10 مخلوقات في العالم

شلالات الدم

وتسمي أيضا بأنهار تايلور المتجمدة  وهو  موجودة  في القارة القطبية الجنوبية وتبلغ من العمر حالي مليون سنة.

وتكونت هذه الشلالات نتيجة  وجود بحيرة منعزلة  تحتوي علي إحدي الميكروبات التي  تساعد علي ارتفاع كثافة الماء والأملاح وخاصة الحديد.

الملوحة الشديدة للمياه هي التي تمنعها من التجمد بينما يعطيها الحديد اللون القرمزي الذي يجعلها تبدو كشلا لات من الدم.

شلالات الدم
شلالات الدم

في إحدي القري في الفليبين اعتاد السكان علي صناعة أكفانهم بأنفسهم وتعلقيها علي حافة أماكن مرعبة  إحدي المنحدرات  ليمكنهم الرقود بسلام إلي جوار أجدادهم بعد موتهم!

يرجع هذا التقليد لمئات السنين ولذل يمكنك رؤية بعد الأكفان العتيقة، ما أن كل كفن له طابعه الخاص كما صنعه صاحبه!

 

 

مشفي الأشباح

تبدو إحدي المستشفيات في ألمانيا كأحد مشاهد الرعب الشهيرة التي نراها في الأفلام، كانت  المؤسسة في البداية مكاننا لعزل علاج مرضي السل بين عامي 1898 و19930  كما أنها في ذلك الوقت استقبلت الجنود المصابين في الحرب العالمية الأولي.

بعد ذلك أصبحت مستشفي عسكري لعلاج الجنود أثناء الحرب العالمية، واستخدمها جيش الاتحاد السوفييني منذ 1945 وحتي سقوط حائط برلين.

ليس هناك الكثير من الأعمال التي تتم دخل المستشفي الآن، فالقسم الوحيد الذي مازال قائما هو قسم الأمراض العصبية والنفسية بينما تبد بقيتها مهجوزة وكأنها مسكونة بالأشباح!

 

جزيرة العرائس

تحدثنا سابقا عن قرية  العرائس باليابان ولكنها لا تذكر مقارنة بهذه الجزيرة في المكسيك، تعتبر من أماكن مرعبة فبعد اكتشاف جثة لطفلة مقتولة بوحشية علي جزيرة زوتشيميلكو  قام أحد سكان الجزيرة  بتجميع عرائس الأطفال وتعليقها علي الأشجار ووضعها بين الأعشاب علي الأرض.

في الحقيقة لقد فعل ذلك الرجل هذا لطرد الرواح الشريرة من الجزيرة لكن ماحدث هو أن الجزيرة أصبحت ممرعبة للغاية ويخشي العديد من السكان الذهاب إليها، بينما يستمتع بعض محبي المغامرة من  السياح بالذهاب اليها، هذا بالطبع إذا تمكنوا من اقناع أحد اصحاب المراكب من اصطحابهم إليها!

 

هل تفكر في زيارة هذة أماكن مرعبة  في يوم الأيام؟!