قصص مرعبة جدا لم تتمكن من النوم بعد قراءتها لا ينصح للقلوب الضعيفة

قصص مرعبة
Issei Sagawa  

يعد من القصص المرعبة التي تزعج الكثير من اصحاب القلوب الضعيفة

كان يحلم بأنه يأكل صديقته وتكرر هذا الحلم عدة مرات حتي استيقظ هذا الرجل الياباني في أحد الأيام  ليقوم بفعل ذلك في يقظته، فقام بقتل صديقته وتناول لحمها.

حدث ذلك عام 1981  ولم يتم القاء القبض علي آكل اللحوم والذي يعيش حياته بحرية في طوكيو بل وقد صرح عددا من المرات أنه يرغب في تناول لحوم البشر باستمرار

Finger

عندما تأكل في أحد المطاعم عليك أولا التأكد من محتويات الطعام حتي لا يحدث معك مثل هذا الشاب

ففي عام 2012 كان يتناول شطيرة في أحد المطاعم حين شعر بشئ مرعب غريب في فمه ليجد إصبعا مقطوعا داخل الشطيرة والذي اكتشف فيما بعد أنه يعود لأحد العاملين في المطعم والذي قطعه أثناء العمل ولم يخبر أحدا بذلك

أعتقد أنه لم يكن من الصعب عليهم التعرف علي صاحب الإصبع إلا إذا كانت هذه  عادة لدي العاملين في هذا المكان

 

Human Hand

كانت إحدي الفتيات  تقوم بتنظيف  منزل جديها بعد رحيل كل منهما وبينما تقوم بتنظيف العلية وجدت شيئا عجيبا

تمكنت الفتاة من العثور علي صندوق عتيق يحتوي علي هيكل عظمي بشري، ولا تتوقف الغرابة عند  هذا الحد بل إن الصندوق أيضا كان يحتوي علي بعض العملات الذهبية وخريطة قديمة جدا

وبينما  تفكر الآن فيما إذا كانت هذه خريطة كنز ما، عليك أن تتخيل رد فعل هذه الفتاة المسكينة عند رؤيتها لهيكل عظمي في المنزل.

Screams in a Casket

هل يمكن أن يمت أحدهم مرتين، هذه الفتاة فعلت ذلك.

في إحدي القري بالهند تعرضت فتاة تبلغ من العمر ستة عشر عاما لنوبة صرع شديدة  وعند وصولها إلي غرة الطوارئ كانت قد غادرت الحياة بالفعل.

وبعد أن قام الأهل بدفن جثتها بيومين   ذهب الزوج إلي زيارة قبرها عندما بدأ في سماع صرخات  آتية من الداخل، قام بطلب المساعدة لفتح الصندوق الذي يحتوي علي جثة زوجته ولكن للأسف لم يتمكن من إنقاذها في الوقت المناسب  وماتت الزوجة مرة أخري وقام الزوج بإعادة الصندوق حيث كان وهو في حالة من  الحزن الشديد والصدمة أيضا.

يمكنك مشاهدة ايضا : اماكن مرعبة في العالم لم تسمع عنها

Pig Farmer

هل شاهدت فيلم سفاح النساء من قبل، حسنا، إليكم  سفاح نساء حقيقي!

كان  يعيش في ضواحي كندا  ويقوم بقتل بائعات الهوي بعد ممارسة الجنس معهن ثم يقوم يتقطيعهن إلي أجزاء وإطعام لحومهن  للماشية، بل كان أحيانا يقوم بخلط لحوم الضحايا مع لحم الحيوانات ويقوم ببيعها للعامة.

تم القبض عليه بعد أن قام بقتل 49 ضحية  وأثناء التحقيق صرح أنه  كان يحتاج لضحية أخيرة لتصبح 50 بدلا من 49.

قصص مرعبة حقا

ما هي أغرب قصة مرعبة سمعت عنها أو صادفتها في حياتك، في انتظار تعليقاتكم!